LOADING

Type to search

اخبار كرة القدم

قائمة بأفضل اللاعبين الشباب في صرح المستديرة الخضراء

Share

منذ سنوات عديدة مضت، ظهر العديد من اللاعبين المخضرمين في عالم كرة القدم الذين نالوا إشادة ومدح كبير من قبل المشجعين والأنصار.

لم تنتهي حقبة كل من كريستيانو رونالدو، وليونيل ميسي بعد، المصنفين كأفضل لاعبين في تاريخ كرة القدم بعد الإنجازات الرائعة والبطولات الثمينة التي حققوها لصالح أنديتهم، لا ننكر بأن العمل الجماعي وراء كل شيء، ولكن حقيقة الأمر أنهم ساهموا بشكل كبير في الوصول لهذه الإنجازات لصالح الأندية التي يلعبون لها، حيث حصد رونالدو في جعبته على 5 كرات ذهبية، كما حصد ليونيل ميسي ستة كرات ذهبية خلال مسيرته، وما زالت السجلات والأرقام موجودة وما زال اللاعبين يطمحون لكسرها والتربع على عرش تاريخ كرة القدم.

 

عاجلاً أم أجلاً، ستنتهي حقبة الأفضل في التاريخ، إن لم يكن الأن فلربما يكون قريباً، وسيأتي جيلاً أخر من اللاعبين الشباب ليكسر كافة الأرقام والسجلات التي كسرها أفضل اللاعبين من قبلهم، لنتعرف سوياً على أفضل المواهب الشابة في عالم كرة القدم:

 

كليان إمبابي

يعتبر اللاعب الفرنسي المتوهج صاحب الـ 21 ربيعاً، واحداً من أفضل المواهب الشابة في عالم كرة القدم فضلاً عن أداءه المذهل داخل المستطيل الأخضر، حيث يلعب الغزال الأسمراني لصلح فريق باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي، يتمتع اللاعب بسجل تهديفي يخطف الأنظار، حيث أصبح الحديث يدور عن أمكانية رحيل اللاعب لأحد الأندية الأوروبية قريباً، ومن جهة أخرى، صرحت العديد من تلك الأندية عن رغبتها الملحة في الحصول على توقيع اللاعب ليكون نجمهم الأول.  

 

جادون سانشو:

بعد الأداء المذهل الذي قدمه اللاعب صاحب الـ  20عاماً خلال الموسم الأول الذي قضاه مع فريق دورتموند، وأداءه الخرافي مع المنتخب الألماني، تجاوز اللاعب كافة التوقعات وفند كافة الشكوك حول إمكانية استمراره كلاعب، حيث أصبح جادون سانشو واحد من أفضل اللاعبين في المانيا إن لم يكن أفضل لاعب واعد في المنتخب الألماني وفريق بروسيا دورتموند حتى الأن.

 

ماركوس راشفود:

بعد تجديد دماء فريق مانشيستر يونايتد برز المهاجم الإنجليزي الدولي ماركوس راشفود صاحب الـ  21عاماً، كأحد أفضل اللاعبين في تشكيلة المدرب الفني سولسكاير، ونتيجة لأداء اللاعب المذهل وتوهجه داخل الملعب وتسجيله للأهداف وسرعته العالية فضلاً عن مراوغاته وتمريراته الحاسمة، أصبح اللاعب محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية والإنجليزية الأخرى.

 

فرينكي دي يونج:

يعتبر اللاعب الهولندي صاحب الـ 23 عاماً واحداً من أهم الركائز والدعائم في تشكيلة المنتخب الهولندي ونادي برشلونة الإسباني الذي تعاقد معه الموسم الماضي بعد أداءاه المذهل في دوري أبطال أوروبا وبروز بريقه مع فريقه السابق أياكس، حيث يرى العديد من المحللين والمعلقين بأن دي يونج لاعب خط وسط برشلونة خليفة لنجم النادي أندريس إنيستا الراحل عن صفوف فريقه.

 

فينسوس جونيور:

يتميز اللاعب البرازيلي فينسوس صاحب الـ 20 عاماً، بأنه واحداً من أفضل اللاعبين الواعدين في صفوف ريال مدريد بفضل مراوغاته ودقة تمريراته وسرعته داخل المستطيل الأخضر استطاع جونيورإقناع زين الدين زيدان المدرب الفني للفريق بالحصول على مكانة في التشكيلة الأساسية للفريق كمهاجم ثالت رفقة كل من بنزيما وأسينسيو.

 

أنسوماني فاتي:

عندما تتحدث الصحف الإسبانية أجمع عن لاعب ما، فهذا ليس من محض الصدفة، أنسوماني فاتي صاحب الـ 18 عاماً، برز توهج الجوهرة الإسبانية مع نادي برشلونة قبل الانضمام إلى المنتخب الإسباني وحجز مقعد أساسي له في التشكيلة، ووفقاً لحديث العديد من الصحف فإن الجميع يرى بأن الجوهرة الإسبانية قد يكون خليفة لأفضل لاعب في تاريخ كرة القدم ليونيل ميسي.

وبعد توافد العديد من الأندية للحصول على توقع اللاعب بعد إنجازاته في مباراته الأولى مع المنتخب الإسباني وأداءه المبهر مع نادي برشلونة، صرح المدير الفني للنادي بأن نجم الفريق الواعد ليس للبيع، ومن يريده عليه كسرعقده مع نادي برشلونة الذي تقدر قيمته بـ 400 مليون يورو. 

 

رحيم إستيرلنج:

يصنف لاعب فريق مانشيستر سيتي صاحب الـ24 عاماً، واحداً من أفضل المهاجمين داخل المستطيل الأخضر، حيث يتمتع اللاعب بشخصية فذة للغاية، ومعدل تهديفي رائع، الأمر الذي جعله نجم الفريق الأول بعد مساهمته في فوز الفريق بعدد كبير من المباريات، إضافة لأرقامه المذهلة مع الفريق، ولا ننكر بأن العديد من الأندية تضع اسم المهاجم رحيم إستيرلينج على أجندة أعمالها للتعاقد معه خلال المواسم المقبلة، ووفقاً لإشادة عدد كبير المدربين المخضرمين بمهارة اللاعب، أصبح من المتوقع إنتقال اللاعب لأحد أفضل أندية العالم خلال المواسم القليلة المقبلة. 

 

إريك غارسيا:

يصنف إبن مدرسة اللاما سيا، أحد أفضل مدارس كرة القدم في العالم، والمعار إلى نادي مانشيستر سيتي، بأنه أحد أفضل المدافعين الشباب في الوقت الحالي، أصبح اللاعب الإسباني الدولي صاحب الـ 19عاماً بعد موسمين قضاها داخل أسوار نادي مانشيستر سيتي محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية والإنجليزية بسبب تألقه وقوة بنيته الجسمية.

 

ومن المتوقع أن يعود غارسيا إلى نادي برشلونة في صفقة انتقال حرة الموسم المقبل بعد انتهاء عقده الحالي مع مانشيستر سيتي تزامناً مع رحيل مدافع فريق برشلونة الأول جيرارد بيكيه.

 

أشرف حكيمي:

يعتبر الجناح الطائر المعار من نادي ريال مدريد إلى الفريق الألماني دورتموند أحد الركائز الأساسية في تشكيلة الفريق، ساهم حكيمي في تحقيق سجل رائع من الأهداف والمراوغات والتمريرات الحاسمة، وبعد انتهاء فترة إعارته، أعرب اللاعب عن نيته في اللعب لصالح فريق انتر ميلان في الدوري الإيطالي قبل العودة إلى النادي الملكي ريال مدريد.

 
 

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

ترجمة »